الوكيل الصيعري يهنئ القيادة السياسية وأبناء حضرموت بحلول شهر رمضان المبارك .. ويقدم التعازي لأسر ضحايا العمليات الارهابية
سيئون/موقع مديرية ثمود /خاص
الثلاثاء 07/مايو/2019
news_20190507_01.jpg
رفع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري التهاني والتبريكات إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي والشعب اليمني عامة وأبناء حضرموت خاصة ،متمنيا من الله العلي القدير أن يكفي وادي حضرموت من شرور العصابات الإرهابية التي تعبث بحياة المواطنين.

وأوضح الوكيل الصيعري بأن السلطة المحلية شكلت لجنة أمنية وعسكرية لمعالجة الحوادث والجرائم الإرهابية والتحقيق في الحادثة الإرهابية التي حدثت موخرا في منطقة العنين بمديرية القطن، مبينا بأن السلطة المحلية تعمل بكل جهدها حسب الامكانيات المتاحة والتي تعتبر ناقصة حسب المستوى المطلوب في تقديم الحلول للمشكلات والصعوبات التي تواجه عمل السلطة المحلية لتحسين الوضع في الوادي والصحراء.
وأضاف الصعيري انه وبتظافر الجهود سنحد من هذه الظواهر الدخيلة على مجتمعنا المسالم الذي يحب فعل الخير بنشرهم للاسلام في ربوع العالم بالوسيطة والاعتدال، مقدما الأسف والتعازي لأسر الشهداء لمثل هذه الحوادث المؤلمة ،سائلا الله عزوجل أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته.
وناشد الوكيل المساعد دول التحالف ممثلة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ان تولي وادي حضرموت والصحراء أهتمام خاص للقيام بواجبهم لمكافحة الاختلالات الأمنية من القتل والتفجير والاغتيالات بدعمهم للأجهزة الأمنية بتؤفير كافة الامكانيات لتعزيز الأمن والاستقرار في مديريات وادي حضرموت والصحراء.




انتقال سريع: