المستشار السياسي لرئيس الجمهورية ومحافظ المحافظة يدشنان حملة تطعيم أطفال حضرموت ضد مرض الشلل
سيئون-المكلا/موقع مديرية ثمود/توفيق شيخ-عوض مبارك
السبت 15/12/2007
11tateem-shlal.jpg دشن الأخوان/عبدالقادر باجمال – المستشار السياسي لرئيس  الجمهورية ، وطه عبدالله هاجر– محافظ محافظة حضرموت، والأخ / أحمد جنيد الجنيد – وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء أعمال الحملة الوطنية ضد مرض شلل الأطفال بمديريات وادي وصحراء حضرموت وذلك بإعطاء اللقاح الخاص في موقع التدشين ببيت أحد المواطنين في مديرية ثمود .

 وتستهدف الحملة بوادي حضرموت والصحراء نحو تسعة وستين ألف طفل وطفلة دون سن الخامسة من العمر.
حضر فعاليات التدشين الاخ/صالح سالم العامري – عضو مجلس النواب ومدير عام مديرية ثمود وعدد اخر من المسئولين.
وفي المكلا .. دشن الأخ/عمير مبارك عمير – وكيل المحافظة أعمال الحملة بمنطقة أربعين شقة .
وتستهدف الحملة بمديريات الساحل أكثر من 104 آلاف طفل وطفلة دون الخامسة بمشاركة 11ألف و150 عامل وعاملة .
ودعا الأخ/عمير مبارك عمير – وكيل المحافظة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ كافة المواطنين لمساعدة الفرق العاملة على تنفيذ الحملة وتقديم التسهيلات اللازمة في استقبال القائمين عليها بهدف إنجاح عملها للوصول إلى كافة المستهدفين من الأطفال لحمايتهم من هذا المرض الخطير باعتبار الأطفال فلذات أكبادنا وعماد المستقبل المنير .
مشيدا بالإعداد والتحضير الجيد الذي قام به مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في ساحل حضرموت لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للفرق العاملة .. مبديا استعداد السلطة المحلية في المحافظة تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح هذه الحملة الوطنية.
رافق الوكيل في هذا التدشين الدكتور/عبدالله سالم بن غوث – القائم بأعمال المدير العام الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت ومشاركة الخبير الوطني من منظمة الصحة العالمية.


انتقال سريع: