مدير عام مديرية ثمود بمعية مدير مكتب بالمديرية يدشنون مشروع دعم صندوق أدوية الطواري والأمراض السارية لسكان مديرية ثمود المجاني
ثمود/موقع مديرية ثمود/خاص
الخميس 08/أكتوبر/2020م
news_20201008_19.jpg
برعاية الشيخ/ صفيان بن عيظة بن طناف المنهالي واولادة دشن مدير عام مديرية ثمود بمعية مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية مشروع دعم صندوق أدوية الطوارئ والأمراض السارية  لسكان مديرية ثمود المجاني اليوم الأربعاء الموافق 2020/10/7.

وفي حفل الافتتاح. شكر مدير عام مديرية ثمود نائف ناصر محمد المنهالي الجهود التي يبذلها الشيخ صفيان بن عيظه بن طناف المنهالي وأولاده. المتمثل في دعمهم السخي  المادي والمعنوي في تنمية مديريات صحراء حضرموت وخاصة مجال الصحة مثنيا على الشيخ صفيان وأولاده على دعمهم صندوق أدوية الطوارئ والأمراض السارية بمديرية ثمود .
كما وجه المدير العام الاسترشاد في توزيع الأدوية واعتماد خطه مدروسة لنجاح استمرارية مثل هذه الأعمال الخيرة في المستقبل وحث المدير العام كافة والجهاء والاعيان  والشيوخ للاقتداء لمثل هذه الأعمال موجها شكره للشيخ سعيد البرك العامري على جهوده السابقه في دعمه لمديرية ثمود وخاصة صندوق الدواء .
وعبر الأخ يعقوب مؤمن بأمؤمن مدير مكتب الصحه العامه والسكان بمديرية ثمود عن شكره وامتنانه لشيخ صفيان بن طناف المنهالي على كل جهوده المبذوله في دعم القطاع الصحي بمديرية ثمود معطيا شرحا لآلية توزيع هذه الأدوية وفق الخطة على ان يتم الصرف حسب وصفات المستشفى فقط تجنبا للأخطاء الطبية  وإعطاء الوحدات الصحية نسبة وفق الاحتياجات .
كما شكر منظمة يمن آيد  على تقديم جملة من المواد والمستلزمات الطبيه ، مثنيا كل جهود المنظمات الدوليه و الوجهاء  والشيوخ الذين يبذولون قصارى جهدهم في استحداث تنمية مستدامة بمديرية ثمود في مقدمتهم الشيخ صفيان المنهالي والشيخ خالد المنهالي والشيخ سعيد برك العامري و الشيخ مفرج بن كرامة بن شاغر الصيعري مستشار محافظ محافظة حضرموت  كما تم شكر الطاقم العامل بالمستشفى مشيدا بجهودهم  في استحداث التنمية الصحية في مديرية ثمود .


انتقال سريع: